آانـمــيِ لانــدِ .. Anime Land
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل،
كما يشرفنا أن تقوم بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بالضغط على (أخفاء) أدناه.



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس فريق كاشيما أنتلرز يترأس رابطة الدوري الياباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Anime X
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 444
العمر : 23
الموقع : http://anime-land.ahladalil.com/
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مفتخر بنفسي
مزاجي :
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رئيس فريق كاشيما أنتلرز يترأس رابطة الدوري الياباني   الأربعاء يوليو 21, 2010 9:51 pm

تسلم رسمياً رئيس فريق كاشيما أنتلرز الياباني السيد كازومي أوهيغاشي ( 61 عاماً ) منصب رئيس رابطة الدوري الياباني خلفاً للسيد كينجي أونيتاكي ( 70 عاماً ) والذي قرر التقاعد من منصبه .

وكان السيد أوهيغاشي قد تصدر الترشيحات لخلافة الرئيس الأسبق السيد أونيتاكي بفضل تحقيقه إنجازات إدارية في رئاسة فريق كاشيما أنتلرز والذي ترأسه بعام 2006 بحيث ساهم في فوز فريقه بلقب الدوري الياباني ثلاثة مرات متتالية أعوام 2007 و 2008 و 2009 ليتمكن الآن من خلافة السيد أونيتاكي ويكون الرئيس الرابع لرابطة الدوري الياباني بعد كل من سابورو كاوابوتشي وأكيرا سوزوكي وكينجي أونيتاكي .

بعد حصوله على منصب رئاسة الرابطة أكد السيد أوهيغاشي بأنه جاهز لتطوير الكرة اليابانية وتحديداً الدوري الياباني بحيث قال :[ ستكون هناك جهود مبذولة لحل القضايا الإدارية في كل ناد ، فمثل هذه القضايا ستزيد من مسؤوليتنا تجاه الأندية بحيث نسعى إلى تطوير أنديتنا وجعلها قوية ] .

السيد أوهيغاشي والذي كان لاعباً سابقاً بالمنتخب الياباني لرياضة الركبي تنتظره مهمات صعبة وتأتي في مقدمتها حل الأزمة المالية لفريق أويتا ترينيتا والذي أشتكى لهذه المشكلة منذ نهاية الموسم الماضي وتحديداً بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية .

وإيضاً يخطط السيد أوهيغاشي في فرض نظام صارم لإستخراج التراخيص للأندية اليابانية والتي تعتبر من أهم المطالب الإحترافية والتجارية بحيث أكد بقوله :[ أرغب من الأندية أن تسير إلى هذا الإتجاه بشكل جدي ] .

من الواضح أن السيد أوهيغاشي يفضل السياسة المتشددة والصارمة تجاه أندية الدوري الياباني من أجل تطويرها بحيث قال :[ الرابطة اليابانية وإيضاً الأندية الوطنية يجب أن تعيش في بيئة صحية ومتطورة وهذا الأمر لا يأتي إلا عن طريق القوانين الصارمة ] .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس فريق كاشيما أنتلرز يترأس رابطة الدوري الياباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آانـمــيِ لانــدِ .. Anime Land :: 『آلـعـآمـه』 :: ســبورتِ-
انتقل الى: