آانـمــيِ لانــدِ .. Anime Land
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل،
كما يشرفنا أن تقوم بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بالضغط على (أخفاء) أدناه.



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المدافع الكوري الجنوبي لي جونغ سو ينتقل إلى فريق السد القطري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Anime X
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 444
العمر : 23
الموقع : http://anime-land.ahladalil.com/
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مفتخر بنفسي
مزاجي :
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: المدافع الكوري الجنوبي لي جونغ سو ينتقل إلى فريق السد القطري   الجمعة يوليو 23, 2010 4:33 am

أعلنت صباح اليوم إدارة فريق كاشيما أنتلرز الياباني عن خروج المدافع الكوري الجنوبي لي جونغ سو ( 30 عاماً ) من صفوف الفريق والإنتقال إلى فريق السد القطري بعد أن وافقت الإدارة على عرض الفريق القطري .

وكان قد قدم فريق السد القطري عرضاً رسمياً للمدافع الكوري الجنوبي لي جونغ سو والذي أنتقل إلى فريق كاشيما في بداية عام 2010 قادماً من فريق كيوتو سانغا الياباني ليلعب مع كاشيما ستة أشهر فقط وهذا الأمر جعل الفريق القطري يدفع الشرط الجزائي بسبب العقد الممتد بين لي جونغ سو وفريق كاشيما .

المدافع الكوري الجنوبي لي جونغ سو والذي يلقب في اليابان بأسم [ ري هيديماسا ] تمكن من تقديم مستوى مميز مع منتخبه الكوري في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بحيث أحرز هدفين بمرمى منتخبي اليونان ونيجيريا ليساهم بشكل كبير في تأهل منتخب بلاده إلى الدور الثاني .

بعد أن أعلنت إدارة كاشيما موافقتها على إنتقاله للدوري القطري قام لي جونغ سو بتوديع جماهير كاشيما عبر رسالة قصيرة ظهرت على الموقع الرسمي لفريق كاشيما بحيث قال :[ في هذا التوقيت أرغب في أخذ فرصة جديدة لإكتشاف ثقافات مختلفة والإنتقال إلى عالم جديد ، أرجو من جماهير كاشيما الوفية أن تقف بجانبي لأنني لن أنسى الأشهر الستة التي لعب فيها بصفوف كاشيما ] .

وأضاف بقوله :[ كنت أفرح بإنتصار فريقي وكنت أحزن كثيراً عند الخسارة وأهمها كانت أمام فريق فيجالتا سينداي ، والآن أرجو منكم دعمي والوقوف بجانبي في خطوتي الجديدة ، صحيح أنني سأذهب إلى قطر ولكن قلبي سيكون دائماً مع كاشيما أنتلرز ] .

والجدير بالذكر أن لي جونغ سو لن يكون أول لاعب يترك الدوري الياباني وينتقل إلى قطر بحيث سبق للأندية القطرية التعاقد مع لاعبي الدوري الياباني ويأتي في مقدمتهم مهاجم فريق ناغويا غرامبوس السابق البرازيلي دافي والذي أنتقل إلى فريق أم صلال القطري بعد أن قام الفريق القطري بدفع الشرط الجزائي .

وإيضاً قام فريق السد القطري بالتعاقد مع مهاجم فريق جامبا أوساكا البرازيلي لياندرو دا سيلفا قبل أن يقوم نفس النادي بالتعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي لي جونغ سو ولكن هذه المرة من صفوف بطل الدوري الياباني فريق كاشيما أنتلرز .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المدافع الكوري الجنوبي لي جونغ سو ينتقل إلى فريق السد القطري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آانـمــيِ لانــدِ .. Anime Land :: 『آلـعـآمـه』 :: ســبورتِ-
انتقل الى: